Home / أخبار الرياضة / قبل ساعات من انتقاله للزمالك .. ستانلي في طريقه للأهلي
Photo Source: facebook @itfarragofficial

قبل ساعات من انتقاله للزمالك .. ستانلي في طريقه للأهلي

رفض النادي الأهلي كعادته رفع راية الاستسلام، في صفقة انتقال المهاجم النيجيري ستانلي، لاعب وادي دجلة، رغم إعلان الزمالك التعاقد الرسمي مع اللاعب.

الزمالك أعلن قبل قليل، توصله لاتفاق نهائي بمعرفة رئيسه المستشار مرتضى منصور، مع ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة وليرس البلجيكي، يقضي بانتقال النيجيري ستانلي للأبيض لمدة موسم على سبيل الاعارة مقابل 900 ألف دولار يحصل عليها الفريق الدجلاوي، و400 ألف دولار للاعب، مع وضع بند أحقية الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي عقب انتهاء الاعارة مقابل دفع مليون ونصف دولار.

وبالرغم من هذه التصريحات التي خرجت من على لسان رئيس الزمالك وموقعه الرسمي الا ان مصدر من داخل القلعة البيضاء، أكد انه لم يتم حتى الان توقيع العقود الرسمية بعد مع المهاجم النيجيري ستانلي أوهاويتشي لاعب وادي دجلة رغم التوصل لاتفاق نهائي مع ناديه، مشيرا الى ان اجراءات التعاقد لم تتم بشكل نهائي، ومن المنتظر ان يتم حسمها خلال ساعات من اليوم في جلسة متوقع ان تجمع مندوب وادي دجلة والعضو المنتدب، ورئيس الزمالك.

وعلى هذا الاساس، دخل النادي الأهلي في الصفقة، حتى أشعل الصراع مجدداً على واحدة من أقوى صفقات الموسم على الإطلاق، في ظل الحالة الفنية والبدنية العالية والتي يتمتع بها اللاعب النيجيري ستانلي صاحب أفضل أداء خلال الموسم الماضية.

وبدأ الاهلي في الدخول في مفاوضات مباشرة مع ماجد سامي المتواجد حالياً في بلجيكا، خلال الساعات الماضية، والتي عرض فيها الأهلي غالبية لاعبيه المستبعدين على الفريق الدجلاوي مقابل رفع القيمة المالية لأبعد ما يكون، وهي الامور التي قد تغير مسار الصفقة كلياً من ميت عقبة الى الجزيرة.

الى هذا فقدت شهت الساحة الرياضية بين القطبين اشتعالاً رهيباً في ظل تصريحات مسئولي القطبين عن حسمهما لصفقة ستانلي، وهو ما أكده محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الذي بدأ يخرج عبر وسائل الاعلام المختلفة، للاعلان عن نجاح إدارة ناديه في حسم أقوى صفقات الموسم خلال ساعات، في اشارة منه لصفقة النيجيري ستانلي.

About Abd Allah

كاتب صحفي وصانع تقارير وتحقيقات في جريدة عربي تريندز الإلكترونية وقد عمل لجهات مستقلة أخرى ذات قيمة في عالم الصحافة العربية

Check Also

رسميا تأجيل مباراة الزمالك وإنيمبا.. والسبب ..؟!

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم CAF تأجيل عقد مباراة الزمالك وإنيمبا النيجيرى رسميا، في دور المجموعات لبطولة …

Leave a Reply