Home / غرائب / وكالة ناسا تلتقط صور غريبة لمصر من الفضاء الخارجى وتفجر مفاجأة
ناسا تلتقط صور غريبة لمصر source : theatlantic.com

وكالة ناسا تلتقط صور غريبة لمصر من الفضاء الخارجى وتفجر مفاجأة

عرضت الإعلامية المصرية ” منى الشاذلي ” في برنامجها صور التقطتها ” ناسا ” لمصر ليلاً يظهر بها مفاجئة ” حسب وصف ناسا للصورة ” ، والذي انتشر تحت عنوان ناسا تلتقط صور غريبة لمصر من الفضاء الخارجي

ومن الجديد بالذكر أن ناسا هي ” الإدارة الأمريكية للملاحة الفضائية والفضاء ” وهي وكاله ضمن وكالات الحكومة الأمريكية والتي هي مسئولة عن كل ما يتعلق بالأبحاث والرحلات والبرامج الخاصة بالفضاء في الولايات المتحدة ، والتي أنشأت في عام 1957م وكانت تعتبر ايقونة للحرب الباردة بين أمريكا والإتحاد السوفيتي حينها ! ، وتقدر ميزانية ناسا السنوية الآن ما يقارب 16 مليار دولار ، وهو رقم ضخم يمثل ميزانية دول كاملة موجودة الآن ! .

ولدى ناسا الكثير من الأقمار الصناعية التي تسبح في الفضاء ليل نهار لإلتقاط الصور للنجوم والكواكب وكذلك للأرض ، والصور الموجودة في الفيديو القصير الذي رابطه بنهاية المقالة إحدى تلك الصور التي التقطتها ناسا لمنطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط والذي يوجد في شمال جمهورية مصر العربية حيث ظهر بها شيء عجيب جداً وغريب حسب وصف ناسا نفسها للصور ! .
لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

جاموس يقتل أسد

بالفيديو: جاموس يقتل أسد في منظر فريد

في منظر فريد من نوعه قد لا تشاهده مرة أخرى .. جاموس يقتل أسد , …