Home / أحدث الأخبار / إيقاف ملاكم عربي في القرية الأولمبية بتهمة إغتصاب عاملتين في غرفته

إيقاف ملاكم عربي في القرية الأولمبية بتهمة إغتصاب عاملتين في غرفته

إيقاف الملاكم المغربي في القرية الاولومبية بتهمة التحرش الجنسي

أوقفت الشرطة البرازيلية ملاكم المغربي الجنسية بحسب إتهاما بتحرش جنسي بعاملتي تنظيف في القرية الأولمبية، قبل ساعات من حفل افتتاح العاب ريو دي جانيرو الاولمبية.

ووفقا لبيان الشرطة فإن الملاكم الموقوف حسن السعادة (22 عاما) وبحسب التحقيق، “قام في 3 اغسطس باغتصاب عاملتي نظافة برازيليتين في القرية الاولمبية. وأضافت: “بحسب ادلة تم جمعها، تم ايقاف الملاكم احتياطيا لمدة 15 يوما”.

وسيبقي الملاكم قيد الأعتقال بينما يتم التحقيق في المزاعم خشية ان يهرب من البلاد.

الا ان نور الدين بن عبدالنبي، رئيس البعثة المغربية قال أن “الملاكم بريء. عاملة الغرفة وصديقتها هما من هاجمتاه”.

وأضاف ان الملاكم يمتلك شهودا على ذلك”. وأضاف “هو يتشبث ببراءته”، موضحا أن السفارة كلفت محاميا للملاكم سعادة. ونشرت صحيفة “أوغلوبو” البرازيلية  عن أن سعادة طلب من إحدى الخادمتين التقاط صورة له، ثم سألها إن كانت تمتلك حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن ييحاول تقبيلها، فيما طلب من الاخري ممارسة علاقة جنسية معه مقابل مبلغ من المال.

وفي البرازيل، يتم اطلاق عبارة “اغتصاب” علي أي شكل من أشكال الاعتداءات الجنسية.

وكان من المقرر ان يشارك “سعادة” في الالعاب الاولمبية اليوم السبت بمواجهة التركي محمد ندير أونال في الدور الاول لوزن 81 كلج.

وأوضح موقع “جي1” لقناة غلوبو نقلا عن الشرطة ان الملاكم طلب من العاملتين الحضور الى غرفته بدعوى انه بحاجة الى معلومة. وبمجرد دخولهما هاجمهما مداعبا فخذي احداهما وثديي الأخرى. وتواجد رياضيان آخران داخل غرفة “سعادة” بيد انهما لم يتدخلا بحسب “جي1”. وتمكنت السيدتان بعد ذلك من الفرار.

وفاز السعادة البالغ من العمر 22 سنة، ببطولة المغرب سنة 2012 وتأهل إلى ريو 2016 في يونيو الماضي عقب دورة في باكو. وحصد الميدالية البرونزية للبطولة الإفريقية الدار البيضاء بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية.

وفاز الملاكم المغربي بالميدالية ذهبية في الوزن الثقيل (81 كلج)، في كأس العالم للبلدان النفطية، المنظمة في مدينة خانتي مانسيك الروسية.

وفي آخر شهر يوليو الماضي تم إعتقال رجل امن خاص بعد إعتدائه جنسيا على إطفائية حينما كانت نائمة في مركز إطفاء بالقرب من القرية الاولمبية في ريو.

About محمد أبو سبحة

كاتب صحفي وصانع محتوي؛ انضم محمد أبو سبحة للعمل في عربي تريندز بعد خبرة طويلة في المواقع الاخبارية والعلمية.