Home / أحدث الأخبار / مجمع إيثيديكو للبتروكيماويات يعلن 10 آلاف فرصة عمل في البترول
مجمع إيثيديكو للبتروكيماويات
Photo Source: facebook @Arabenergynews

مجمع إيثيديكو للبتروكيماويات يعلن 10 آلاف فرصة عمل في البترول

في كلمته أثناء الإفتتاح وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد وزير البترول والثروة المعدنية الدكتور طارق الملا أن مجمع إيثيديكو للبتروكيماويات يوفر حوالي 10 آلاف فرصة عمل لكل المصريين سواء من الإسكندرية أو خارجها, كما أشار أن الشركة تعمل حاليا ومستقبلا على توفير ما يحتاجه السوق المحلي من البولي إيثيلين ومشتاقاته.

أوضح الدكتور طارق الملا أن الشركة تعمل تشجيع الصناعات المعتمدة على منتجات الشركة سواء كانت صغيرة أو متوسطة, كما أكد أن الشركة تأخذ بعين الإعتبار التوافق البيني في عمليات الإنتاج والإكثار من المكون المحلي والمحافظة على المواد الخام.

أشار في كلمته بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الإفتتاح أن الشركة مساهمة مصرية بنسبة 51% لقطاع البترول والـ 49% الآخرين من نصيب بنوك ومؤسسات وطنية, وأن حجم الإنتاج في شركة إيثيدكو 480 ألف طن منها 400 ألف طن بولي إيثلين و60 ألف طن من الإيثيلين و20 ألف طن من البيتادين, وأشار أن إجمالي الإستثمار في الشركة هو مليار و925 مليون دولار.

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

البترول

وزير البترول المهندس طارق الملا يزف بشرى سارة للمصريين

صرح وزير البترول المهندس طارق الملا بأنه يتم المراجعة دوريا للموقف الفعلي لتنمية الإكتشافات وخطط …