Home / أحدث الأخبار / الغلاء ” يكوي ” الغلابة ويكسر ظهورهم!
الغلاء
Photo Source: Facebook @DotMsr

الغلاء ” يكوي ” الغلابة ويكسر ظهورهم!

أفاد عضو مجلس إدارة غرفة التجارية بالقاهرة ورئيس شعبة البقوليا ” الباشا إدريس ” أن أسعار البقوليات ارتفعت بسبب الغلاء و تخطي سعر الطن حاجز الـ 10 آلاف جنيه وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار!

كما أفاد أن أسعار البقوليات زادت بنسبة من 15% الى 20% وقد أشار الى نسبة حدوث تغير في الأسعار وذلك عندما ينزل المحصول الجديد في السوق, كما أن سعر كيلو الفول حاليا وصل الى 14 جنيه.

هذا وأفاد أيضا محمد وهبة بالغرفة التجارية بالقاهرة رئيس شعبة القصابين أو الجزارين أن سعر اللحم البلد ما بين 80 الى 100 جنيه في الأسواق المصرية بإختلاف المناطق, كما أشار الى 4 أنواع لحوم مستوردة نزلت السوق حاليا وهي كالآتي ” برازيلي, أسباني, أوكراني و سوداني” وسعر الكيلو هو فقط 60 جنيه.

كما أفاد أنه هناك اجتماعا مرتقبا غدا لإثنين للجزارين بالغرفة التجارية بالقاهرة في اطارات الإستعداد لعيد الأضحى أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات وذلك بهدف توفير كميات اللحوم اللازمة لهذه المناسبة.

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Leave a Reply