Home / أحدث الأخبار / حبس أمين شرطة بتهمة ممارسة السحر واغتصاب السيدات
حبس أمين شرطة بتهمة السحر
Photo from facebook @albawaba.eg

حبس أمين شرطة بتهمة ممارسة السحر واغتصاب السيدات

على خلفية اتهامه بالقيام بممارسة أعمال السحر والشعوذة فقد قضت محكمة جنح شبرا بحبس أمين شرطة بتهمة ممارسة السحر ثلاثة شهور, حيث قام المتهم بزرع الوهم في عقول ضحاياه واللاتي لم يرزقن بأطفال بعد أو يعانين من مشاكل في الحمل بأنه يستطيع حل مشكلات تأخر الحمل والإنجاب, حيث تم ضبطه متلبساً وذلك حسب تحريات المباحث من خلال ضباط قسم شرطة شبرا حول هذه الواقعة, ومن ثم تم احالته ” أمين الشرطة ” الى النيابة العامة والتي باشرت التحقيق على الفور ثم أصدرت محكمة جنح شبرا الحكم السابق في الدرجة الأولى.

بعدما تلقى ضباط الشرطة في قسم شبرا البلاغ من ” س.أ.ف ” ربة منزل واتهتمت فيه أحد الأشخاص بمحاولة استدراجها لإغتصابها أو الإعتداء عليها جنسيا بهدف علاج مشكلة تأخر الحمل لديها بطرق سحر وشعوذة, على الفور تم تكوين فريق البحث وتأكدوا من صحة البلاغ وعلى اثر ذلك تم نصب كمين للمتهم ” أمين الشرطة ” وتم القبض عليه متلبسا داخل الشقة محل البلاغ.

عندما واجهه ضباط قسم الشرطة بالإتهام الموجه إليه لم ينكر ذلك واعترف بعدما تم ضبطه متلبسا بممارسة هذه الأعمال واستدراج النساء لممارسة الرذيلة بالإضافة الى تكسبه من وراء ذلك بعائد مادي يتفق عليه مع ضحاياه .

وبذلك تم تحرير محضراً للواقعة يحمل رقم “336” جنح شبرا وتم اخطار النيابة العامة بالواقعة لبدء التحقيق ومن ثم أصدرت قرار بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض النساء المجني عليهن على الطب الشرعي وموافاة النيابة بالتقرير.

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

أم تعذب ابنتها

بالفيديو: أبشع جريمة تعذيب بالشرقية..أم تعذب ابنتها من زوجها الأول!

فى جريمة تجردت منها “أم” من الانسانية والرحمة ،حيث قامت سماح البالغة من العمر 30 …