Home / أحدث الأخبار / إقالة خالد حنفي وزير التموين خلال ساعات
وزير التموين
وزير التموين

إقالة خالد حنفي وزير التموين خلال ساعات

تحديث : تم قبول استقالة وزير التموين اليوم 25/8/2016

كتبت صحيفة ” الوطن ” قبيل ساعات من الآن نقلا عن مصادر برلمانية لم تذكر أسماء تلك المصادر ولم تعرفها, أن إقالة خالد حنفي وزير التموين أصبحت قريبة جدا وقد تكون خلال ساعات أو بالأحرى قاب قوسين أو أدني.

كما أشارت الصحيفة على الموقع الإلكتروني التابع لها ” وعلى مسئوليتها ” أنه سيتم إعفاء الوزير من منصبه أو إجباره على تقديم إستقالته خلال ساعات وذلك على أثر تحفظ الرقابة الإدارية على مستندات وأوراق مهمة وبعد مراجعة مصادر دخل الوزير وكم كان تكلفة الإقامة في الفندق المشهور والسكرتارية الخاصة به.

من الجدير بالذكر أن هذه الأزمة والمعروفة إعلاميا بـ ” أزمة وزير التموين ” قد أثارها النائب البرلماني والإعلامي مصطفى بكري حين أطلق شرارة الأزمة بعد أن أعلن في برنامج تليفزيوني يقدمه على قناة مصرية فضائية أن الوزير خالد حنفي يقيم في فندق مشهور في القاهرة وتكلفة إقامته تجاوزت الـ 7 ملايين جنيه وذلك منذ توليه حقبة وزارة التموين أي قبل عامين ونصف.

وفي سياق منفصل, كان قد أكد الوزير خالد حنفي في بيان له أن ذلك كان على نفقته الشخصية ويسدد من بطاقته الإئتمانية بحسابه البنكي الشخصي ولكنه لم ينكر ذلك, مما أثار الجدل حوله وأثار الكثير من الإتهامات ومطالبات بإقرار ذمة مالية للوزير.

مواضيع متعلقة :

الخلاصة
وزير التموين أصبح قريب جداً من الاقالة ،وربما سيكون خلال ساعات قريبة،كما أشارت بعض الصحف الى أن الوزير سيتم اعفاءه من منصبه أو إجباره على تقديم استقالته،وفى سياق اخر يقول الوزير أن سكنه فى الفندق كان على حسابه الشخصى ويدفع بالبطاقة الائتمانية .

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

مصطفى بكرى

وزير التموين الجديد ذو خلفية عسكرية .. شاهد الفيديو للنائب مصطفى بكري

قال نائب البرلمان مصطفى بكري، أن وزير التموين الجديد سيكون ذو خلفية عسكرية -قوات مسلحة- …