Home / أحدث الأخبار / القبض على الفنانة بوسي المطربة الشعبية بهذه التهمة
بوسى
بوسى

القبض على الفنانة بوسي المطربة الشعبية بهذه التهمة

قامت اليوم مباحث النزهة بـ القبض على الفنانة بوسي المطربة الشعبية من أجل تنفيذ أحكام قضائية صدرت ضد بوسي بالحبس بتهم متعلقة بشيكات بدون رصيد حيث انطلقت قوة من قسم شرطة النزهة للقبض على الفنانة بوسي وبالفعل تم ذلك ومن ثم إحالتها الى النيابة العامة مباشرة من أجل اتخاذ الإجراءت القانونية اللازمة ضدها.

كما أفاد مصدر أمني أن المطربة الشعبية بوسي قد صدر بالفعل ضدها عدة أحكام بالحبس لمدة سنتين بالإضافة الى غرامة مالية وذلك بتهمة تحرير شيكات بلا رصيد , والحكم صادر من محكمة جنح الهرم.

من الجدير بالذكر أن عقوبة اصدار شيك بدون رصيد أو سحب الرصيد أو بعضه بعد اصدار الشيك بحيث لا يمكن صرف الشيك بسبب نقص القيمة, سيعاقب الفاعل بالحبس وغرامة مالية لا تزيد عن خمسين ألف جنيه 50.000 وذلك بحسب المادة 534/1 من قانون التجارة.

كما أفاد مصدر أمني أن الفنانة بوسي وعن طريق المحامي قد أجرت إعتراضات في النيابة العامة على تلك الأحكام التي صدرت ضدها وعددها 15 حكما قضائيا على خلفية اصدراها شيكات بدون رصيد, وبناء على ذلك فقد قررت النيابة العامة إخلاء سبيل المتهمة.

الخلاصة
تم القبض على الفنانه بوسى المطربة الشعبية بتهمة الحبس بشيكات بدون رصيد ،وبالفعل تم ذلك واحالتها الى النيابة العامة ،وجارى اتخاذ الاجراءات اللازمة ضدها،كما أفاد مصدر أمنى إلى ان الفنانه صدر ضدها عدة أحكام سابقة بالحبس لمدة سنتين ،وغرامة مالية ايضاً بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد.

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Leave a Reply