Home / أحدث الأخبار / مفاجأة..طالبة أشهر صفر بالثانوية العامة تحصل على مجموع يجاوز 94 %
مريم ملاك
مريم ملاك

مفاجأة..طالبة أشهر صفر بالثانوية العامة تحصل على مجموع يجاوز 94 %

حصلت الطالبة (مريم ملاك) طالبة أشهر صفر في الثانوية فى السنة الماضية على مجموع درجات قدره (385.5) هذه السنه  من 410 درجة وذلك بعد إجتيازها الامتحان الذى كان مؤجلاً لها لدواعى صحيه وهى مادة اللغة العربية ،وبذلك تكون حصلت الطالبة على نسبة مئوية قدرها 94.02% وذلك بعد إضافة درجة اللغة العربية وقدرها 78 درجة من أصل 80 درجة .

وكشف مدير قطاع التعليم بالدقهلية على أن الطالبة دخلت الامتحان المؤجل لها فى مادة اللغة العربية لظروف صحية وهى متمتعة بالقرار الوزارى الذى يعفى الطالب من الحصول على درجة النجاح فقط فى الدور الثانى.

وقد تقدمت الطالبة بطلب نقل من لجنتها التى امتحنت بها العام الماضى بمحافظة المنيا إلى قطاع شرق الدلتا،وقال محامى الطالبة أنها بحصولها على درجات مرتفعة هذا العام قد ردت إعتبارها وأثبتت أنها كانت صاحبة حق فيما تدعيه ،ولفت الانتباه إلى انها اجتازت هذه الامتحانات وهى فى قمة الضغط.

مريم ملاك كانت قد شغلت الرأى العام السنة الماضية بعدما قام أخيها بالتقدم ببلاغ للنيابة يتهم مجهولين بتبديل أوراق اخته الذى معروف عنها أنها متفوقة فى جميع مراحل الدراسة ،الأمر الذى استدعى توكيل محامى وطلب من المحكمة عرض الأوراق على الطب الشرعى مرتين الذى انتهت الى عدم صحة شكوى الطالبة وحفظت والقضية.

الخلاصة
حصلت مريم ملاك طالبة الصفر السنة الماضية على مجموع قدره 385.5 اى ما يعادل 94.02% ،وقال محاميها بأن ملاك بهذا المجموع ردت اعتبارها وانها صاحبة حق ،كما ان ملاك دخلت الامتحان هذه السنه وهى فى قمة الضغط ولولا الظروف لكان مجموعها أعلى من ذلك بكثير.

About Abd Allah

كاتب صحفي وصانع تقارير وتحقيقات في جريدة عربي تريندز الإلكترونية وقد عمل لجهات مستقلة أخرى ذات قيمة في عالم الصحافة العربية

Check Also

مصدر أمني يتحدث عن أمر القبض علي الطالبة الأولي علي الثانوية العامة

تداولت بعض وسائل الإعلام أنباء غير دقيقة حول القبض على أميرة عراقي، الحاصلة علي المركز الأول  علي …

Leave a Reply