Home / أحدث الأخبار / القبض على ممثل بحوزته مواد مخدره بأكتوبر
حشيش
حشيش

القبض على ممثل بحوزته مواد مخدره بأكتوبر

في مشهد أصبح يتكرر بشكل شبه يومي حتى لا يكاد يمر يوم دون أن نسمع عن إلقاء القبض على ممثل أو ممثله بتهم تتعلق بتعاطي المواد المخدرة أو الإتجار بها ، القت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على ممثل شهير بتهمة حيازة مواد مخدرة .

ووفقاً لمصدر أمني فإنه قد تم إلقاء القبض على الممثل ” م.إ ” بتهمة حيازة مواد مخدره وذلك عقب تفتيشه أثناء المرور بكمين على طريق الواحات بالقرب من مدينة 6 أكتوبر .

وقد أكد المصدر أن الممثل ” م.إ ” تم إلقاء القبض عليه عقب توقف سيارته في الكمين الأمني للتفتيش وعثر بحوزته على قطعة من ” الحشيش ” المخدر .

وفور القبض عليه تم ترحيله إلى قسم شرطة أول أكتوبر ومن ثم تحرير محضر بتهمة تعاطي مواد مخدرة ، وقد أكد المصدر أنه تم بعد ذلك إخبار النيابة العامة للبدء في التحقيق .

من جانبه أمر رئيس النيابة أول أكتوبر المستشار أحمد حامد باخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 5 الاف جنيه بعد اتهامه بحيازة مواد مخدرة بقصد التعاطى ، وكشفت التحريات الأولية أن الممثل أثناء استقلاله سيارته ومروره على أحد الأكمنة الذين قاموا بتفتيشه وعثروا معه على ماده مخدره من الحشيش ، وتم إحالته إلى النيابة تحت إشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية باشرت التحقيق معه.

الخلاصة
تم القبض على الممثل (م.أ) أثناء تفتيشه فى أحد الأكمنه وعثر فى حوزته على قطعة من الحشيش المخدر ،وفوراً تم القبض عليه وترحيله إلى قسم شرطة أول أكتوبر لاتخاذ اللازم تجاهه.

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

أم تعذب ابنتها

بالفيديو: أبشع جريمة تعذيب بالشرقية..أم تعذب ابنتها من زوجها الأول!

فى جريمة تجردت منها “أم” من الانسانية والرحمة ،حيث قامت سماح البالغة من العمر 30 …

Leave a Reply