Home / أحدث الأخبار / العثور على ثعابين داخل حقيبة حاج مصري بمدينة ضبا السعودية
ثعبان
ثعبان

العثور على ثعابين داخل حقيبة حاج مصري بمدينة ضبا السعودية

في فيديو مثير للجدل تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأيام الماضية ظهر به شخص يعرض للمشاهدين مجموعة كبيرة جداً من ثعابين داخل حقيبة حاج مصري مختلفه الأحجام والأنواع والتي كانت داخل حقيبة سفر أحد الحجاج المصريين الذي وصل لتوه إلى المملكة العربية السعودية ! .

الفيديو المثير للجدل أنتشر تحت عنوان ” كمية ضخمة من الثعابين النافقة داخل حقيبة أحد الحجاج المصرين ” ، والذي تم تداول بكثره بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشيء من الغرابة والتعجب بحثاً عن سبب مقنع لقيام رجل ذاهب لأداء فريضة الحج بإصطحاب تلك الكمية الضخمة من الثعابين معه ! .

وترجع أحداث إكتشاف الواقعه لسائق إحدى حافلات نقل الحجاج من ميناء ” ضبا ” بالمملكة العربية السعودية إلى مكة المكرمة عندما لاحظ وجود رائحة نتنه داخل الحافلة مما إستدعاه للتوقف بحثاً عن سبب تلك الرائحة ، والتي إتضح بعد ذلك أنها تخرج من إحدى الحقائب الموجودة على متن الحافله وبتفتيشها تم العثور بداخلها على كمية ضخمة جداً من الثعابين النافقه بالرغم من محاولة صاحب الحقيبة وضع الماء والأكل لها داخل الحقيبة والذي وجد بداخلها ايضاً في محاولة من لإبقاءها قيد الحياة ـ بعد أن تمكن من الإفلات من التفتيش الأمني بالميناء .

وقد انهالت موجه من التكهنات والتساؤلات عن سبب إصطحابه للثعابين معه أثناء الرحلة المقدسة للحج ، ولم يعثر أحد على إجابة حتى الآن .. مما يدعونا لوضع الموضوع بين يدكم للنقاش ووضع السبب الذي ترونه منطقي لهذا الفعل في التعليقات بالأسفل

شاهد الفيديو من هنا

الخلاصة
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لحقيبة حاج بها كميات كبيرة من الثعابين النافقة ،والذى أثار الجدل والسبب فى حمل هذه الحقيبة المحملة بالثعابين ،ولم يوجد رد لحد الان ،ولم يعرف حتى من هو صاحب هذه الحقيبة.

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

حريق هائل في محطّة “أرامكو” بالرياض.. ووفاة شخص وإصابة 10 آخرين

اندلع حريق، مساء أمس، داخل محطة تابعة لشركة “أرامكو” في منطقة الرياض، فيما تُشارك فرق …

Leave a Reply