Home / أحدث الأخبار / زوجة أب تشعل النار فى جسد ابن زوجها لرفضة مناداتها “ماما” بإمبابة
الأسرة
الأسرة

زوجة أب تشعل النار فى جسد ابن زوجها لرفضة مناداتها “ماما” بإمبابة

في واقعة تقشعر لها الأبدان تخلت زوجة أب عن كل صفات الإنسانية والرحمة ونزعتها من قلبها وضربت بكل الأخلاق والقيم عرض الحائط وأقدمت على إشعال النيران بجسد إبن ضرتها المتوفية ! .

تعود أحداث الواقعة بتلقي قسم شرطة إمبابة بلاغ حمل رقم 2673 لسنة 2016 من ” شهيرة . ع ” جدة الطفل ” إسلام ” البالغ من العمر 7 سنوات ، تتهم فيه زوجة أبيه ” مرفت . ط ” بقيامها بحرق حفيدها بحروق بالغة من الدرجة الأولى بالصدر والرقبة والقدمين كما جاء بالتقرير الطبي الذي معها .

وأكدت الجده أن إبنتها توفيت بسبب مرض السرطان منذ 3 سنوات وقام زوجها بالتزوج بأخرى ورفض إقامه حفيدها معها وأصطحبه إلى بيته مع زوجته الجديدة والتي كانت تتفنن – بحسب وصفها – في تعذيب حفيدها وحرمانه من الأكل ودخول الحمام عقاباً له مما جعله يلجئ للتبول على نفسه كثيراً بسبب ذلك .

وبحسب شهود الواقعة أكدوا ان ” مرفت ” لجأت لحرق إبن زوجها بسبب عدم مناداته لها بـ ” ماما ” مما جعلها تقوم بفعلتها هذه بجانب نشوب العديد من المشاكل بينها وبين زوجها بسبب عدم رغبتها في إقامة الطفل معهما في المنزل .

وقد أكدت السيدة ” شهيرة.ع ” جدة الطفل قيامها منذ شهور بطلب تبني حفيدها بدعوى حضانة أقامتها أمام محكمة الأسرة بإمبابة برقم 2794 لسنة 2016 ، والتي طالبت فيها بحضانة حفيدها بسبب ما يتعرض له من عنف بمنزل والده .

الخلاصة
قامت زوجة اب باشعال النار بجسد ابن ضرتها المتوفية ،قامت بالابلاغ عنها جدة الطفل ،حينما رأته مصاب بعدة حروق بالغة ،وكانت تتفنن فى تعذيب هذا الطفل البالغ من العمر 7 سنوات ،وقامت بحرقه بحسب قول الشهود لأنه رفض مناداتها بــ ماما.

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

جريمة الـ 6 سنوات : طفل يقتل رجل عجوز وزوجته تكشف مفاجأة أمام المباحث

استغل صاحب معرض سيارات البنيان الضعيف لطفل صغير يعمل عنده ،وقام بالاعتداء عليه جنسياً ، …

Leave a Reply