Home / غرائب / بالفيديو:أسد فى بيت فتاة سعودية تقوم بتربيته
أسد
أسد

بالفيديو:أسد فى بيت فتاة سعودية تقوم بتربيته

فتاه سعودية تربى أسد ,  فتاه سعودية عشقت كل جريح من الحيوانات مما جعلها حديث مواقع التواصل الاجتماعى وذلك بعد مشاركتها للناس بعلاقتها الحميمة مع ( أسد ) قامت بعلاجه وهو شبل :

حيث وجدت روزانا الدينى نفسها تحمل علاج وتربية أسد بعد أن كانت سائحة فى عالم الطيور والقطط والأليف من الحيوانات ، وتقول روزانا بأن التعامل مع الأسد ليس سهلا كما يعتقد البعض مهما كان حبه لك وتقول بأن المزاح معه ممكن أن يتسبب فى كسر الرقبة وتقول بأنها لا تقدر على أن تبتعد عنه لأنها تحبه وهو أيضاً يحبها.

عانت روزانا من مرض فقر الدم أخذ من عمرها وجسدها حصة كبيرة وأعطاها إحساساً إنسانياً عالياً دفعها إلى أن تكون بدعم من أسرتها مؤسسة للرعاية والرفق بالحيوان،وقالت روزانا بأنها  تعانى من أنيميا مما جعلها لا تقدر على المشى فى الصف الثانى الثانوى وتم علاجها،تملك روزانا فلسفة خاصة للعلاقة بين الانسان والحيوان ولذا اختارت اسم (كادى) أحد مسميات الورد لتطلقه لتطلقه على حيوان مشهور بشراسته.

وتقول روزانا أنا أعرف أن الحيوانات لا تتكلم ولكنها تحس لذلك كنت استخدم مع كادى الكلام وأقول له بأنك ستكون بخير وأنك ستتعالج وأنك جميل كعلاج معنوى،وتقول بأنها تعانى من ردود فعل الناس حين مشاركتهم يومياتها مع كادى على مواقع التواصل الاجتماعى،ولكن ذلك لم يمنعها من هوايتها التى تحبها.

شاهد الفيديو

الخلاصة
ربت روزانا أسد حينما كان مصاب وهو صغير فقامت بمعالجته وتربيته والحفاظ عليه واصبحت تحبه ومتعلقة به وهو أيضا يحبها ،وتقول بأنها لا تستطيع الاستغناء عنه ،وطالبت بعدم الاستهزاء بها على مواقع التواصل ،وسمت الأسد باسم كادى.

About Abd Allah

كاتب صحفي وصانع تقارير وتحقيقات في جريدة عربي تريندز الإلكترونية وقد عمل لجهات مستقلة أخرى ذات قيمة في عالم الصحافة العربية

Check Also

الكعبه

السعودية ترد علي مزاعم إستعانتها بشركة إسرائيلية لـ تأمين الحجاج

أوضحت السفارة السعودية في القاهرة في بيان رسمي حقيقة ما نشرته بعض وسائل الإعلام المصرية حول تعاقد …

Leave a Reply