Home / أحدث الأخبار / آبل تضيف سعة 2 تيرا بايت لـ خطط التخزين السحابي iCloud
شركة ابل
شركة ابل

آبل تضيف سعة 2 تيرا بايت لـ خطط التخزين السحابي iCloud

في خبر سار من العيار الثقيل أعلنت شركة ” آبل ” لكل عشاق التفاحة الأمريكية عن قيامها بإضافة خيار سعة 2 تيرا بايت لـ خطط التخزين السحابي iCloud .

حيث أنه بداية من السابع من سبتمبر ستضيف ” آبل ” لخدمة التخزين السحابي الخاصة بها ” آي كلاود ” خيارات إضافية تتمثل في إتاحة شراء مساحة تخزين سحابي 2 تيرا بايت وهي مساحة كبيرة جداً وكافية لتحزين آلاف الملفات والصور ومقاطع الفيديو .

ومن الجدير بالذكر أن ” آبل ” تتيح لمستخدمي أجهزتها مثل الآيفون وغيرها التخزين السحابي على سيرفرات الشركة أو ما يعرف بخدمة Icloud وهي خدمة مخصصة لتخزين الملفات من على أجهزة المستخدمين للرجوع لها في اي وقت والحفاظ عليها من الضياع في حالة تعطل الهاتف او فقد ، وحالياً تتيح الشركة لمستخدميها مساحة 5 جيجا بايت بشكل مجاني بالإضافة للمساحة الداخلية للهاتف أو التابلت الخاص بهم .

وأشارت التقارير الى أن خيار آي كلاود الجديد سيكون مقابل إشتراك شهري لن يتعدى 20 دولار فقط وهو شيء رائع بالنسبة لعشاق آبل .
ومن الجدير أيضاً بالذكر أن ” آبل ” تجهز للأعلان عن هاتفها العملاق الجديد ” آيفون 7 ” والذي من المخطط له ان يكون خلال أسبوع من الآن بحسب التقارير والتي اكدت أيضاً ان الهاتف الجديد سيكون بمساحة تخزين داخليه 256 جيجا ولأول مرة في تاريخ الأجهزة المحمولة ! .

الخلاصة
أعلنت شركة ابل لعملائها عن قيامها باضافة خيار سعة التخزين الى 2 تيرا بدلا من 5 جيجا فقط ،وذلك لعملائها حتى يستطيع تخزين ما يكفى من الملفات على الهاتف والرجوع اليها متى شاء حتى لو تلف الهاتف ،وسيكون ذلك بمقابل شهرى لن يتعدى 20 دولار.

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

اى فون

أسعار هواتف “اى فون 7” و “اى فون 7 بلس”

تعتبر هواتف اى فون 7 و اى فون 7 بلي من أهم الأجهزة التى ستطرح …

Leave a Reply