Home / أحدث الأخبار / فيفي عبده : ” اتجوزت 5 مرات ” ومبخافش من الحسد
فيفى عبده
فيفى عبده

فيفي عبده : ” اتجوزت 5 مرات ” ومبخافش من الحسد

قالت الراقصة المصرية فيفي عبده ، ان الكليب الغنائي الجديد، “أنا حرة مبحبش ضرة”، يعبر عن معاناتها فى صغرها من “عقدة الضرة”، حيث تزوج والدها مرتين، وكانت والدتها ضرة.

وتحدثت فيفى عبده خلال إستضافتها في برنامج “90 دقيقة” المذاع عبر قناة “المحور”، عن زياة وزنها قائلة: “أنا افتريت الفترة اللي فاتت على الأكل واللب والشيكولاته  والمحاشى، مما زاد من وزنى، قبل أن أعود مرة أخرى بعد الرجيم”.

اما عن علاقتها بالجنس الآخر فقالت:” الرجالة حلوة بس النفس.. هما أحلى حاجة فى حياتنا”، فيما قالت أن أكثر ما يجذبها ويشدها فى الرجل، نظافته وأظافره والعطور وشرابه وجزمته ولبسه وأشياء صغيرة تظهر مدى شياكته واهتمامه بنفسه.

وكشفت ” فيفي عبده ” أنها تزوجت خمس مرات، ولا تخاف الحسد، رغم ذكره فى القرآن، قائلة :”الحسد مذكور وأقرأ القرآن، وقرأت المعوذتين قبل دخول الأستوديو”.

نبذه مختصرة عن فيفى عبده:

اسمها الحقيقى :عطيات عبدالفتاح من مواليد 26 ابريل 1953، من محافظة المنوفية ،ولدت لأسرة فقيرة وكان والدها يعمل “صول” فى ادارة مرور القاهرة ،عشقت الرقص من صغرها ،وعندما عارضها الأهل فى الانضمام للفرق الاستعراضية ،هربت من المنزل وانضمت الى فرقة عاكف كراقصة ،ثم ظهرت بعد ذلك فى العديد من الأفلام السينمائية كراقصة ،ثم اختارتها ايناس الدغيدى فى فيلم امرأة واحدة لا تكفى مع الفنان أحمد زكى وأثبتت قدرتها على التمثيل ،ومن بعدها اشتهرت وعملت العديد من الأدوار .

الخلاصة
تقول الفنانة فيفى عبده بأن الكليب الجديد خاصتها يعبر عن معاناتها فى صغرها من عقدة الضرة ،حيث تزوج والدها مرتين وكانت والدتها ضره،وتكلمت عن زيادة وزنها،وكشفت أيضاً أنها تزوجت 5 مرات ولا تخاف من الحسد .

About محمد أبو سبحة

كاتب صحفي وصانع محتوي؛ انضم محمد أبو سبحة للعمل في عربي تريندز بعد خبرة طويلة في المواقع الاخبارية والعلمية.

Leave a Reply