Home / تقارير / وائل الإبراشي يفتح النار على مغتصب الطفلة في حمام مسجد
وائل الابراشى
وائل الابراشى

وائل الإبراشي يفتح النار على مغتصب الطفلة في حمام مسجد

من خلال برنامج “العاشرة مساء” الذي يقدمه الإعلامي “وائل الإبراشي” على قناة “دريم”, حيث فتح النار على ” مغتصب الطفلة في حمام مسجد ” .. ذئب بشري إغتصب طفلة داخل حمام أحد المساجد بالدقهلية منتهكا بذلك حرمة المسجد ومخالفا لقوانين الطبيعة بارتكابه الإغتصاب في حق طفلة.

وجاء في التقرير المصور المذاع بنفس الحلقة ” طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات تتعرض لأبشع جرائم الإنسانية وأسوأ المٍحٌن التي ستعصف بذاكرتها طوال حياتها, جريمة إغتصاب بشعة قد لا تكون جديدة على مسامع الناس, ولكن المثير للدهشة هو ارتكاب الجريمة داخل المسجد دون أدنى أحترام لذلك المكان الذي يقف فيه المصلون بين يدي الله”.

وقالت الطفلة “الضحية” أنها أخذها من يدها الى المسجد وقال لها أن تدخل معه وإلا قتلها وتركها في حمام المسجد وقال إن أخبرت أحد فسوف يقتلها.

ومن جانبها أكدت والدة الطفلة على ضرورة إعدام هذا المجرم الذي ألحق ببنتها الضرر بعد أن اغتصبها لا سيما وأنها طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات, وتابعت هو ليس إنسان ولا حتى كلب أو حيوان ولا حتى ذئب بشري, بل إن الكافر “في قلبه رحمة”, “أنا كأم بتقطع من داخلي لما حدث لإبنتي”.

ومن جانبه, شدد والد الطفلة على ضرورة معاقبة الجاني وأنه يتعشم في القضاء المصري بأن “يأخذ حق ابنته”.

فيما علق وائل الإبراشي قائلا “أن جرائم الإغتصاب كثرت وزاد عدد الذئاب البشرية, فهل الحل يكون بتغليظ العقوبة أم يجب أن يكون الحل مجتمعيا فالقانون وحده ليس كافيا” ثم تابع “لا حرمة المسجد ولا براءة الأطفال كانت رادعا له”.

شاهد الفيديو من هنا

الخلاصة
وائل الابراشى من خلال برنامج العاشرة مساء فتح النار على مغتصب فتاة فى حمام مسجد ووصفه بالذئب البشرى ،والفتاة تبلغ من العمر 5 سنوات ولكن الأبشع أن الجريمة ارتكبت داخل المسجد ،وطالبت والدة الطفلة باعدام المجرم ،وطالب والد الطفلة أيضاً بذلك.

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

شاب يذبح كلب

بالصور | شاب يذبح كلب بوحشية … ويؤكد: “عايشينها بالإجرام .. فدا الشيطان”

تداول صور شاب يذبح كلب تسببت في حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعى “فيس …

Leave a Reply