Home / أحدث الأخبار / حبس طالب شرطة هتك عرض شاب وصوره فيديو في الدقي
طالب شرطة هتك عرض شاب
صورة شعار وزارة الداخلية المصرية

حبس طالب شرطة هتك عرض شاب وصوره فيديو في الدقي

كشفت مصادر أمنية أن طالب شرطة هتك عرض شاب وقد صدر بحقه أمر حبس 24 ساعه في قسم الدقي على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بخطف ذلك الشاب واحتجازه و هتك عرضه وتصويره بالفيديو عاريا والتعدى عليه بالضرب.

كما أمرت نيابة الدقى بحجز المجنى عليه هو الآخر لاتهام طالب الشرطة له بالتعدى عليه بالضرب.

وأمرت النيابة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها، وطلبت التقرير الطبى لطالب كلية الشرطة، والشاب المجنى عليه للوقوف على الإصابات التى تعرض لها كل منهما، كما أمرت بعرض المجنى عليه على الطب الشرعى لبيان هتك عرضه من عدمه، وإفادة النيابة بتقرير واف عن حالته.

وكشفت تحقيقات النيابة التى أجراها المستشار مارك ناجى مدير نيابة الدقي، أن خلافات مالية نشبت بين المجنى عليه ووالدة طالب كلية الشرطة، دفعت الأخير إلى الانتقام من المجنى عليه، واستدراجه إلى شقة سكنية بمنطقة الدقى والتعدى عليه بالضرب وهتك عرضه وتصويره عاريا.

ويعاقب القانون المصري على جريمة هتك العرض بإعتبارها جناية بالأشغال الشاقة من ثلاث إلى سبع سنوات، بحسب نص المادة 268 من قانون العقوبات، في حالة إذا كان الجاني قد فعل بالمجني عليه فعل به مساس جسيم بعورته، ما يخل بالحياء العرضي للمجني عليه.

ويتعرض طالب كلية الشرطة للفصل اذا فقد أي شرط من شروط القبول بالكلية مثل”أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية فى إحدى الجرائم المنصوص عليها فى قانون العقوبات أو ما يماثلها من جرائم منصوص عليها فى القوانين الخاصة او بعقوبة مقيده للحرية فى جريمة مخلة بالشرف او الأمانة”.

About محمد أبو سبحة

كاتب صحفي وصانع محتوي؛ انضم محمد أبو سبحة للعمل في عربي تريندز بعد خبرة طويلة في المواقع الاخبارية والعلمية.

Check Also

أم تعذب ابنتها

بالفيديو: أبشع جريمة تعذيب بالشرقية..أم تعذب ابنتها من زوجها الأول!

فى جريمة تجردت منها “أم” من الانسانية والرحمة ،حيث قامت سماح البالغة من العمر 30 …

Leave a Reply