Home / تقارير / اجتماع طارئ بـ«إعلام البرلمان» لمناقشة فضيحة ماسبيرو
فضيحة ماسبيرو
صورة تعبيرية

اجتماع طارئ بـ«إعلام البرلمان» لمناقشة فضيحة ماسبيرو

بعد فضيحة ماسبيرو واذاعة حوار قديم للرئيس عبدالفتاح السيسى على أنه حوار جديد خلال زيارته نيويورك ، مما يسبب ذلك حرجاً لمصر .

أكد “مصطفى بكرى” عضو مجلس النواب أنه سيتواصل مع رئيس لجنة الثقافة والاعلام لبحث امكانية اجتماع طارئ لمناقشة ما حدث من التليفزيون المصرى.

كما أشار “بكرى” الى أنه سيتخذ كافة الاجراءات البرلمانية المناسبة تجاه التجاوزرات المتكرره لماسبيرو وذلك من قبل لجنة الثقافة والاعلام بالبرلمان ، وشدد على أنه لا بد من تطهير العناصر الاخوانية المتواجدة فى مبنى ماسبيرو ،وأشار الى أن هناك عدد كبير من القيادات تعمل ضد مصلحة الوطن ،وأوضح الى أن اللجنة التى ستنعقد ستلعب دوراً هاماً فى هذا التطهير حيث ستستبعد اللجنة كل من يدور حوله الشبهات فى انتماءه للجماعة الارلهابية فى هذا المبنى.

كما وصف هذا الفعل الذى حدث من التليفزيون المصرى ” بالــ فضيحة ” كما أشار إلى ان هذه الفعلة ليست الأولى فقد سبق أن كررت مع الرئيس السابق محمد مرسى والأسبق محمد حسنى مبارك.

كما وصف النائب “تامر عبدالقادر “وكيل لجنة الاعلام بالبرلمان،هذه الفعله بالخطأ الفادح ،ويدل ذلك على انهيار وفساد ماسبيرو ويؤكد على أن ماسبيرو يحتاج الى تليفزيون مصرى جديد.

كما أوضح أيضا وكيل اللجنة على أن التليفزيون المصرى لا يصلح ليكون اعلاماً رسمياً للدولة مه هذه الهيكلة وأشدد على ضرورة التحقيق على المتسببن فى هذا الخطأ ومحاسبتهم.

About Abd Allah

كاتب صحفي وصانع تقارير وتحقيقات في جريدة عربي تريندز الإلكترونية وقد عمل لجهات مستقلة أخرى ذات قيمة في عالم الصحافة العربية

Check Also

فضيحة التليفزيون المصرى

مصطفى بكرى:التليفزيون المصرى جعلنا أضحوكة العالم بسبب هذه الفضيحة

من خلال مداخلة هاتفية أجراها النائب مصطفى بكرى لبرنامج على مسئوليتى المذاع عبر الفضائيات على …

Leave a Reply