Home / تقارير / حقيقة أن أوباما فقد السيطرة على عدد من كبار الضباط
أوباما فقد السيطرة على عدد من كبار الضباط
الصورة للرئيس الأمريكي باراك أوباما

حقيقة أن أوباما فقد السيطرة على عدد من كبار الضباط

من خلال ما تداولته الكثير من الوسائل الاعلامية عن المحلل السياسى جاى ميركورى الذى قال :أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما فقد السيطرة على عدد من كبار الضباط ،

وأوضح هذا الأمر بأنه ما كان لاوباما اعطاء اوامر بالهجوم خشية الوقوع فى صراح بين روسيا والولايات المتحدة ،لكنه نسى أن من بين ضباطه هناك منهم من يحلم بالتنافس مع روسيا.

كما قال ميركورى مفترضاً أن ما حدث ربما يكون حدث من وراء ظهر اوباما ،وقال بأن عامل القوة الثالثة فى السياسة الأمريكية موجود منذ عهد كندى.

كما زعم ممثل عائلة روتشليد “جاكوب روتشيلد” المعروف بثراءه ونفوذه ،والذى يبلغ من العمر حوالى 80 عام قائلاً :روسيا تنوى شن حرب كبرى فى سوريا،كما قال أن كل شىء يسير فى اتجاه حرب كبيرة فى سوريا .

كما صرح الكرملين:أن الهدنة ليس لها جدوى فى سوريا ،بل بالعكس يمكن أن تكون استنئاف للعمليات العسكرية لكى تبدأ فى نطاق أوسع.

كما تحدث جاكوب روتشيلد ممثل عائلة روتشيلد الرجل المعروف بثراءه وغناه ونفوذه لبعض الوسائل الاعلامية الغربية قائلاً:الولايات المتحدة لن تتنازل عن النزاع السورى ،وستظل متمسكة به للنهاية .

اقرأ أيضا:

About Abd Allah

كاتب صحفي وصانع تقارير وتحقيقات في جريدة عربي تريندز الإلكترونية وقد عمل لجهات مستقلة أخرى ذات قيمة في عالم الصحافة العربية

Check Also

بالفيديو: منتج أفلام حاول خلع بنطالون أوباما

على طريقة المداعبة للرئيس الأمريكى “باراك أوباما” حاول المنتج السينمائى والمخرج الأمريكى “ميل بروكس” سحب سروال …

Leave a Reply