Home / أحدث الأخبار / بالفيديو: أبشع جريمة تعذيب بالشرقية..أم تعذب ابنتها من زوجها الأول!
أم تعذب ابنتها
صورة تعبيرية

بالفيديو: أبشع جريمة تعذيب بالشرقية..أم تعذب ابنتها من زوجها الأول!

فى جريمة تجردت منها “أم” من الانسانية والرحمة ،حيث قامت سماح البالغة من العمر 30 سنة بتعذيب ابنتها من زوجها الأول هى وزجها الثانى ،وتحكى الطفلة أن زوج أمها كان يسخن الملعقة ويلسعها بها إذا طلبت الأكل وكانت أمى تقطع شعرى ،وكان يقوم زوج أمى باطفاء السجائر فى جسمى.

يحكى الزوج الأول المدعو : محمد عبدالحميد ابراهيم الذى يبلغ من العمر 38 سنة حيث قال :كنت متزوجاً منذ زمن “سماح” ورزقت منها بــ 3 أطفال ولدين وبنت ، وأكتشف أن سلوكها سىء فصبرت من أجل أولادى ولكن أكتشفت بعد فترة أنها على علاقة بابن عمى فطلقتها بعدها ، ولكنها تمكنت من خلال حكم محكمة بأخذ ابنتى “ريماس” ثم تزوجت عرفيا بعدها واختفت فترة كبيرة فى احدى محافظات مصر ، وبعدها أخبرنى أحد أصحابى أنه رأى ابنتى وبها اثار تعذيب وحروق فى جميع أنحاء الجميس ،فأخطرت الشرطة فى الحال وقبض عليهما.

ويتمنى الأخ الأكبر لريماس “محمود”البالغ من العمر 13 عام اعدام والدته ،وقال بأن والدته كانت تستضيف دائماً زوجها الثانى فى ساعات متأخرة من الليل بمنزلنا،وأتمنى أن يتم شنقهم هى وزوجها لأنهم عذبوا اختى ريماس،كما تكلم عم الطفلة وخال “محمد ع” الزوج الثانى قائلاً أن سلوك زوجها الثانى سىء وبلطجى ،وما ارتكبه بحق الطفلة ريماس جريمة يستحق عليها الاعدام.

فى حين نفت الأم تعذيب ابنتها أمام مركز شرطة “منيا القمح” وقالت بأن ابنتها وقعت منها دون قصد ،وأنكرت تعذيب زوجها الثانى لابنتها ،ولكن من خلال التحريات التى قامت بها رجال الشرطة التى أثبتت أنهم فعلاً قاموا بتعذيبها من حرق وتقطيع للشعر وغير ذلك من أشد ألوان التعذيب.

ومن خلال البلاغ الذى تقدم به محمد عبدالحميد ابراهيم زوجها الأول الذى يعمل مبيض محارة ضد زوجته السابقة بتعذيب ابنته ريماس البالغة من العمر 4 سنوات ،تحرك على الفور رئيس مباحث منيا القمح الرائد أحمد حسن وتمكن من القبض على الأم المتهمة وزوجها ،وتم التحفظ عليهما وحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

شاهد الفيديو من هنا

شاهد أيضا:

About Abd Allah

كاتب صحفي وصانع تقارير وتحقيقات في جريدة عربي تريندز الإلكترونية وقد عمل لجهات مستقلة أخرى ذات قيمة في عالم الصحافة العربية

Check Also

جريمة الـ 6 سنوات : طفل يقتل رجل عجوز وزوجته تكشف مفاجأة أمام المباحث

استغل صاحب معرض سيارات البنيان الضعيف لطفل صغير يعمل عنده ،وقام بالاعتداء عليه جنسياً ، …

Leave a Reply