Home / أحدث الأخبار / السيسي: سنحل أزمة العملة في مصر خلال الـ 3 أشهر المقبلة
الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

السيسي: سنحل أزمة العملة في مصر خلال الـ 3 أشهر المقبلة

تكلم الرئيس عبدالفتاح السيسى عن بعض الأمور الهامة فى حواره الذى أجراه مع محطة ” BBC البريطانية ” مثل أزمة العملة في مصر و الحرب ضد الارهاب مؤكداً دور مصر فى محاربة الإرهاب وأن مصر دخلت فى حرب شرسة مع الارهاب منذ 3 سنوات .

وعلق على اعتراض امريكا على حقوق الإنسان ،بالرغم من انها هى التى تقدم السلاح ، قائلاً الشرق الأوسط ضعيف أمنياً ،كما يجب على دولتنا تحقيق امنها وتوازنها الحقيقى فى المنطقة ، وأشار الى أن هناك بطالة زائدة بالإضافة الى حجم السكان فى مصر ،وهناك أكثر من 600 الف شاب يدخلون سوق العمل ، والأمر سيستغرق وقتاً كبيراً .

وقال بأن مصر حريصة بأن تحل المشكلات الإقتصادية الموجودة الآن وبالأخص أزمة العملة ، وتوقع بأن تحل الأزمة خلال الـ 3 أشهر القادمة .

كما تكلم الرئيس عن الإنجازات التى حققتها مصر خلال الفترة السابقة ، وتكلم أيضا عن إرادة الشعب المصرى فى 30-6 ،وقال بأن المصريين لهم آمال وطموحات امل أن أُعيدها لمكانتها الصحيحة ، والمح إلى المخاطر التى تواجه مصر واستخدام الدين فى تجنيد البعض لكى يقوموا بالعمليات الإرهابية بحسب وصفه ، وقال بأنه اذا لم نتمكن من السيطرة على هذه الجماعات والتغلب عليهم سوف يمثل ذلك خطر على العالم كله ، ويجب علينا جميعاً أن نتعاون يد واحدة ونتصدى للإرهاب كله وليس لجماعة واحدة .
وعن العلاقة بين مصر وإسرائيل قال الرئيس السيسي أن العلاقة تخطت مرحلة عدم الأمن والأمان ،وأصبحت فى سلام دائم ، وننسق مع إسرائيل لأجل مكافحة الإرهاب.

About Abd Allah

كاتب صحفي وصانع تقارير وتحقيقات في جريدة عربي تريندز الإلكترونية وقد عمل لجهات مستقلة أخرى ذات قيمة في عالم الصحافة العربية

Check Also

ترامب يشيد بالسيسى ويصفه بالشخص الرائع

بعد قول الرئيس عبدالفتاح السيسى عن المرشح الجمهورى لانتخابات الرئاسة الأمريكية “ترامب” أنه سيكون قائد …

Leave a Reply