Home / أحدث الأخبار / ”شعبة الاتصالات”: بدء بيع شرائح الجيل الرابع للجمهور
شرائح الجيل الرابع

”شعبة الاتصالات”: بدء بيع شرائح الجيل الرابع للجمهور

قال رئيس شعبة محرري الاتصالات السابق، شريف عبدالباقى، إن بعض شركات الاتصالات بدأت توزيع شرائح الجيل الرابع في منافذ بيعها فور توقيع عقود التشغيل مع جهاز تنظيم الاتصالات، موضحًا أن الشركات ملتزمة بتشغيل الخدمة خلال فترة من 3 إلى 6 أشهر على استلام الترددات.

وأضاف “عبد الباقي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباحك عندنا” على فضائية “المحور” اليوم الاثنين، أن خدمات الجيل الرابع ستفتح الباب لدخول العديد من تطبيقات المحمول في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن مصر كانت ضمن 4 دول في العالم لم تستخدم خدمات الجيل الرابع بسبب الظروف التي مرت بها خلال السنوات الأخيرة، مؤكدًا أن دخول هذه الخدمات سيكون بمثابة بداية عهد جديد لقطاع الاتصالات والمعلومات في مصر.

المصدر

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

فريق أرجنتيني ينجو من مصير تشابيكوينسي الكارثي

نجا فريق راسينغ الأرجنتيني من كارثة جوية مشابهة لما حدث لنادي تشابيكوينسي، عندما انفتح باب الطائرة التي كانت تقلهم بعد مباراتهم مع بلغرانو الأحد الماضي في الدوري الأرجنتيني.

Leave a Reply