Home / أحدث الأخبار / إعدام أمير سعودي بموافقة الملك ! تعرف على التفاصيل
إعدام أمير سعودي

إعدام أمير سعودي بموافقة الملك ! تعرف على التفاصيل

أصدرت وزارة الداخلية السعودية، اليوم بيانًا حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً، في الأمير تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير، لقيامه بقتل عادل بن سليمان بن عبدالكريم المحيميد، سعودي الجنسية، وذلك بإطلاق النار عليه إثر مشاجرة جماعية.

وجاء في نص بيان وزارة الداخلية السعودية، أن تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير ـ سعودي الجنسية ـ أقدم على قتل عادل بن سليمان بن عبدالكريم المحيميد سعودي الجنسية وذلك بإطلاق النار عليه على إثر مشاجرة جماعية .

وتابعت الوزارة في بيانها: “تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته الى المحكمة العامة وصدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وأُيد ذلك من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ماتقرر شرعاً وأُيد من مرجعه بحق الجاني المذكور”

وأردفت الوزارة: “تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني تركي بن سعود بن تركي بن سعود الكبير سعودي الجنسيه اليوم الثلاثاء بمدينة الرياض بمنطقة الرياض”.

المصدر

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

حريق هائل في محطّة “أرامكو” بالرياض.. ووفاة شخص وإصابة 10 آخرين

اندلع حريق، مساء أمس، داخل محطة تابعة لشركة “أرامكو” في منطقة الرياض، فيما تُشارك فرق …

Leave a Reply