Home / أخبار الرياضة / المصري يخوض مرانه استعدادًا لمباراة إنبي
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته، مساء أمس السبت، على ملعب النادي المصري فرع حي الضواحي، استعدادًا لمباراته الهامة التي تجمعه بنظيره فريق إنبي، المقرر إقامتها في السابعة والنصف يوم الثاني من أبريل المقبل.هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه

المصري يخوض مرانه استعدادًا لمباراة إنبي

المصري يخوض مرانه استعدادًا لمباراة إنبي

منذ 1 ساعة |

كتب:
أيمن هريدي, عمرو عتريس
|

مباراة المصري والمقاصة في الدوري الممتاز، 23 مارس 2017. - صورة أرشيفية

مباراة المصري والمقاصة في الدوري الممتاز، 23 مارس 2017. – صورة أرشيفية

تصوير :
طارق الفرماوي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته، مساء أمس السبت، على ملعب النادي المصري فرع حي الضواحي، استعدادًا لمباراته الهامة التي تجمعه بنظيره فريق إنبي، المقرر إقامتها في السابعة والنصف يوم الثاني من إبريل المقبل، على استاد حرس الحدود بالإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري المصري العام لكرة القدم.

أخبار متعلقة

ووفقًا للصفحة الرسمية للنادي على موقع «فيس بوك»، حرص الكابتن حسام حسن قبل بدء المران على الاجتماع بلاعبيه، مطالبًا إياهم بطي صفحة مباراة المقاصة والتركيز الشديد على مباراة إنبي المقبلة.

واستمر التدريب لما يقرب من ساعه ونصف، ركز العميد خلاله على بعض النواحي الخططية والتكتيكية، التي تشمل سرعة التحول من الجانب الدفاعي إلى الهجومي والعكس، وكذلك تمركز لاعبي خط الوسط والدفاع والهجوم، فضلا عن استغلال الكرات العرضية، ثم قام بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات، قبل أن يختتم التدريب بتقسيمة مدتها عشرون دقيقة.

وشهد التدريب إصابة حارس الفريق، أحمد عبدالفتاح، بهبوط شديد، خرج على إثره مصابًا من التدريب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أخبار الرياضة
المصري البورسعيدي
إنبي

طباعه
أرسل لصديق

قد يعجبك أيضا‎

يحدث الآن

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

شاب يذبح كلب

بالصور | شاب يذبح كلب بوحشية … ويؤكد: “عايشينها بالإجرام .. فدا الشيطان”

تداول صور شاب يذبح كلب تسببت في حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعى “فيس …

Leave a Reply