Home / أخبار الرياضة / «فيتيل» يتوج بلقب سباق جائزة أستراليا الكبرى
استهل الألماني سيباستيان فيتيل، سائق فريق فيراري وبطل العالم السابق، مسيرته في الموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات سيارات «فورمولا-1»، الأحد، بالفوز بلقب سباق جائزة أستراليا الكبرى، أولى سباقات بطولة العالم.وجاء البريطاني لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، في...هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه

«فيتيل» يتوج بلقب سباق جائزة أستراليا الكبرى

«فيتيل» يتوج بلقب سباق جائزة أستراليا الكبرى

منذ 3 ساعات |

كتب:
الألمانية د.ب.أ
|

سيباستيان فيتيل - صورة أرشيفية

سيباستيان فيتيل – صورة أرشيفية

تصوير :
آخرون

استهل الألماني سيباستيان فيتيل، سائق فريق فيراري وبطل العالم السابق، مسيرته في الموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات سيارات «فورمولا-1»، الأحد، بالفوز بلقب سباق جائزة أستراليا الكبرى، أولى سباقات بطولة العالم.
وجاء البريطاني لويس هاميلتون، سائق مرسيدس، في المركز الثاني، يليه زميله الفنلندي فالتيري بوتاس في المركز الثالث، ثم حل الفنلندي الآخر كيمي رايكونن، زميل «فيتيل» في فيراري، في المركز الرابع.
وبدأ «فيتيل» السباق من مركز الانطلاق الثاني، خلف «هاميلتون»، ونجح في التقدم على «هاميلتون» في اللفة الـ24 من أصل 57 لفة في ملبورن، بعد تغيير الإطارات.
ونجح «فيتيل» في الحفاظ على تقدمه حتى النهاية، ليفوز باللقب الـ43 في سباقات الجائزة الكبرى.
وحقق «فيتيل» أول فوز له مع فيراري، ومنح الفريق الإيطالي أول فوز له منذ تتويجه بلقب سباق جائزة سنغافورة الكبرى، في 20 سبتمبر 2015.

أخبار متعلقة

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

سيباستيان فيتيل
فريق فيراري
سباق جائزة استراليا الكبرى
فورمولا-1
أخبار الرياضة

طباعه
أرسل لصديق

قد يعجبك أيضا‎

يحدث الآن

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

شاب يذبح كلب

بالصور | شاب يذبح كلب بوحشية … ويؤكد: “عايشينها بالإجرام .. فدا الشيطان”

تداول صور شاب يذبح كلب تسببت في حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعى “فيس …

Leave a Reply