Home / أخبار الرياضة / «فيدرر» يتألق ويتأهل للدور الثالث لبطولة ميامي للتنس
أكد لاعب التنس السويسري روجيه فيدرر، المصنف الأول على العالم سابقًا، حرصه على مواصلة انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي.هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه

«فيدرر» يتألق ويتأهل للدور الثالث لبطولة ميامي للتنس

«فيدرر» يتألق ويتأهل للدور الثالث لبطولة ميامي للتنس

منذ 2 ساعة |

كتب:
الألمانية د.ب.أ
|

السويسري روجيه فيدرر  - صورة أرشيفية

السويسري روجيه فيدرر – صورة أرشيفية

تصوير :
أ.ف.ب

أكد لاعب التنس السويسري روجيه فيدرر، المصنف الأول على العالم سابقًا، حرصه على مواصلة انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي، واستهل مسيرته في بطولة ميامي للأساتذة بفوزه الثمين «7-6» (7-2) و«6-3»، على الأمريكي فرانسيس تيافوي، السبت، في الدور الثاني للبطولة.

أخبار متعلقة

وشق «فيدرر»، المصنف الرابع للبطولة، والفائز بلقب البطولة مرتين سابقتين في عامي 2005 و2006، طريقه بنجاح إلى الدور الثالث «دور الـ32»، لتكون الخطوة الأولى على طريق استعادة اللقب.
ونجح «فيدرر»، الذي غاب عن النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب الإصابة، في حصد لقبين مهمين في الموسم الحالي، حيث فاز بلقب بطولة استراليا المفتوحة، أولى بطولات «جراند سلام» الأربع الكبرى في الموسم الحالي، بالفوز على الإسباني رافاييل نادال في المباراة النهائية للبطولة، يناير الماضي، ثم توج، الأحد الماضي، بلقب بطولة إنديان ويلز للأساتذة، بالفوز على مواطنه ستانيسلاس فافرينكا، في المباراة النهائية للبطولة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

روجيه فيدرر
فرانسيس تيافوي
بطولة ميامي للتنس
أخبار الرياضة

طباعه
أرسل لصديق

قد يعجبك أيضا‎

يحدث الآن

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

شاب يذبح كلب

بالصور | شاب يذبح كلب بوحشية … ويؤكد: “عايشينها بالإجرام .. فدا الشيطان”

تداول صور شاب يذبح كلب تسببت في حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعى “فيس …

Leave a Reply