Home / أخبار الرياضة / «موجوروزا» تفلت من الكمين الصيني.. و«رادفانيسكا» تودع بطولة ميامي للأساتذة
قلبت لاعبة التنس الإسبانية جاربين موجوروزا تأخرها بالمجموعة الأولى إلى فوز ثمين «4-6» و«6-2» و«6-2»، على الصينية تشانج شواي، السبت، في الدور الثالث لبطولة ميامي للأساتذة، فيما فجرت الكرواتية ميريانا لوشيتش مفاجأة من العيار الثقيل وأطاحت بالبولندية أجنيسكا رادفانيسكا.هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه

«موجوروزا» تفلت من الكمين الصيني.. و«رادفانيسكا» تودع بطولة ميامي للأساتذة

«موجوروزا» تفلت من الكمين الصيني.. و«رادفانيسكا» تودع بطولة ميامي للأساتذة

منذ 3 ساعات |

كتب:
الألمانية د.ب.أ
|

لاعبة التنس الأسبانية جاربيني موجوروزا - صورة أرشيفية

لاعبة التنس الأسبانية جاربيني موجوروزا – صورة أرشيفية

تصوير :
other

قلبت لاعبة التنس الإسبانية جاربين موجوروزا تأخرها بالمجموعة الأولى إلى فوز ثمين «4-6» و«6-2» و«6-2»، على الصينية تشانج شواي، السبت، في الدور الثالث لبطولة ميامي للأساتذة، فيما فجرت الكرواتية ميريانا لوشيتش مفاجأة من العيار الثقيل وأطاحت بالبولندية أجنيسكا رادفانيسكا.
وتأهلت «موجوروزا»، المصنفة السادسة للبطولة، إلى الدور الرابع «دور الستة عشر» للبطولة، والذي تلتقي فيه الفائزة من مباراة الدور الثالث بين الدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفة الثانية عشرة للبطولة، والرومانية سورانا كريستيا.
وفجرت الكرواتية ميريانا لوشيتش، المصنفة السادسة والعشرون للبطولة، مفاجأة من العيار الثقيل في الدور الثالث، وأطاحت بـ«رادفانيسكا»، المصنفة الخامسة للبطولة، بعد الفوز عليها بنتيجة «6-0» و«6-3»، لتلتقي «لوشيتش» في الدور الرابع مع الأمريكية بيتان ماتيك ساندرز، التي فجرت مفاجأة كبيرة أيضًا في الدور الثالث وأطاحت بالروسية بافليوتشنكوفا، المصنفة السابعة عشرة للبطولة، بالتغلب عليها «4-6» و«6-0» و«6-3».
وأنهت التشيكية لوسي سافاروفا مغامرة الكرواتية آيلا تومليانوفيتش، وتغلبت عليها «6-1» و«6-3»، السبت، في افتتاح مباريات الدور الثالث «دور الـ32» للبطولة، والتي شهدت، السبت أيضًا، خروج الروسية أنستازيا بافليوتشنكوفا.
وتأهلت «سافاروفا» للدور الرابع «دور الستة عشر»، الذي تلتقي فيه الفائزة من مباراة الدور الثالث بين السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا، المصنفة الرابعة للبطولة، والبلجيكية كريستين فليبكنز.
وكانت «تومليانوفيتش»، المشاركة في البطولة ببطاقة دعوة «وايلد كارد»، فجرت مفاجأة كبيرة في الدور الثاني للبطولة بالتغلب على الروسية إيلينا فيسنينا، المصنفة الثالثة عشرة للبطولة.

أخبار متعلقة

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

جاربين موجوروزا
أجنيسكا رادفانيسكا
بطولة ميامي للتنس
أخبار الرياضة

طباعه
أرسل لصديق

قد يعجبك أيضا‎

يحدث الآن

About عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية "مطبوعة" لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

Check Also

شاب يذبح كلب

بالصور | شاب يذبح كلب بوحشية … ويؤكد: “عايشينها بالإجرام .. فدا الشيطان”

تداول صور شاب يذبح كلب تسببت في حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعى “فيس …

Leave a Reply