Home / من نحن

من نحن

” عربي تريندز ” جريدة إلكترونية غير مطبوعة, يقوم عليها فريق عمل مدرب وعلى خبرات عالية حيث إن مجال عمل هؤلاء المحررين والناشرين والكتاب هو الصحافة وجل وقتهم يقضونه بين الكتب والمنتديات الثقافية, لذلك فإن تضمن من خلالنا معلومة مميزة .

تختص ” عربي تريندز ” بنشر أي شئ غير مخالف للأداب ولا الشرائع السماوية ولا تتناول موضوعات تثير إحراج العائلة أو الأطفال فكل محتويات الموقع الإلكتروني مناسبة للعائلة ولكن قد يكون هناك محتوى غير مفهوم بالنسبة لطفل صغير.

للأخبار النصيب الأكبر في محتوى “عربي تريندز” ولكن جنبا الى جنب ننشر مواد مفيدة أخرى كالمعلومات الطبية والصحية والمقالات التثقيفية ومقالات مترجمة من مختصين بالنقل عن المصدر مع ذكر حقوق النشر الأصلية.

نحن في “عربي تريندز” لا نتبنى وجهات نظر ولا نفرض أراء على الزائر ففي النهاية نحن ننقل الخبر بالطريقة الصحيحة كما جاء من مصدره وللقارئ الحكم والتعليق.كما أننا نقر بأنه ليس لنا ميول سياسية ولا صفة حزبية ولا دينية.

فريق عمل جريدة عربي تريندز الإلكترونية:

إدارة عربي تريندز

جريدة عربي تريندز الإلكترونية هي جريدة مستقلة لا تصدر منها نسخ ورقية “مطبوعة” لا ننتمي الى أي تيار ديني ولا حزبي نعمل بإستقلال تام لا يملي علينا أحد ما ننشره أو ننقله ولا نفرض آراءنا ولا وجهات نظر على القراء الأعزاء ونتوقع منهم ألا يضعونا ضمن تصنيف نحن لانقبله ولا ننتمي إليه.

هشام إمام

مدير نشر في جريدة عربي تريندز الإلكترونية, درس الصحافة فهو خريج كلية آداب قسم صحافة وإعلام, يعمل في مجال الصحافة منذ فترة كبيرة, منذ أن كان طالبا في الجامعة.

محمد أبو سبحة

كاتب صحفي وصانع محتوي؛ انضم محمد أبو سبحة للعمل في عربي تريندز بعد خبرة طويلة في المواقع الاخبارية والعلمية.

عبدالله فتحي

كاتب صحفي وصانع تقارير وتحقيقات في جريدة عربي تريندز الإلكترونية وقد عمل لجهات مستقلة أخرى ذات قيمة في عالم الصحافة العربية.

محمود عبدالحليم

كاتب صحفي ومترجم يكتب في عربي تريندز في كتابة الأخبار والمقالات الطبية والصحية والمعلومات العامة والمواد الطريفة وعجائب العالم .

ريهام كشك

كاتبة قصص ومصممة جرافيك وصانعة ألعاب العقل “الألغاز” على موقع الألغاز الخاص بجريدة عربي تريندز الإلكتروني.

حنان نوح

محررة أخبار صحفية تعمل في جريدة عربي تريندز الإلكترونية بعد تجارب عديدة أثرت معرفتها وزادت خبرتها في صحف مصرية كبيرة.